/ / شبيبة بولاية السمارة تستنكر عزم الاحتلال المغربي عقد منتدى كرانس مونتانا بالداخلة المحتلة

شبيبة بولاية السمارة تستنكر عزم الاحتلال المغربي عقد منتدى كرانس مونتانا بالداخلة المحتلة


السمارة 
عزم الاحتلال المغربي عقد منتدى كرانس مونتانا السويسري في مدينة الداخلة المحتلة، في الصحراء الغربية، من 12 إلى 14 مارس 2015.وفيما يلي نص البيان 
اتحاد شبيبة الساثية الحمراء ووادي الذهب
المكتب الجهوي للشبيبة بولاية السمارة
بيان 
باسم شابات وشباب ولاية السمارة يعبر المكتب الجهوي للشبيبة بولاية السمارة عن استنكاره الشديد لعزم الاحتلال المغربي عقد منتدى كرانس مونتانا السويسري في مدينة الداخلة المحتلة، في الصحراء الغربية، من 12 إلى 14 مارس 2015.
في انتهاك صارخ للقانون الدولي الذي يعتبر الصحر اء الغربية إقليم غير متمتع بحق تقرير المصير بموجب ميثاق الأمم المتحدة، وهي آخر مستعمرة في افريقيا
إن تنظيم ملتقى دولي في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية يتعارض مع الجهود الاممية لتسوية النزاع في الصحراء الغربية، ويخلق مزيد من التوتر في المنطقة.
وبهذا فإننا ندعوا المنظمة الدولية السويسرية "كرانس مونتانا" إلى مراجعة قرارها المتناقض مع القانون الدولي وإلغاء ملتقاها المزمع تنظيمه في مدينة الداخلة المحتلة .
كما ندعوا كافة المنظمات والدول وفعاليات المجتمع المدني الوطني والدولي للضغط على المنظمين لالغائه وعدم المشاركة فيه.
 لاماب المستقلة

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

your widget

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

انضم إلينا